بحث Xing Google+ LinkedIn facebook

إدراك الفرصة العالمية

سيادة التكنولجيا

إن سيادة الأساليب والتقنيات الحديثة وتحقيق المعايير المتطلبة دولياً وتلبية مطالب الجودة، كل ذلك يمثل تحدياً أمام الكفاءة التكنولوجية للمهنيين الحاليين والمستقبليين وكذلك التقنيين والمهندسين والعلماء.

ضمان للمستقبل الناجح

سيادة الأساليب والتقنيات الحديثة وتحقيق المعايير المتطلبة دولياً وتلبية مطالب الجودة، كل ذلك يمثل تحدياً أمام الكفاءة التكنولوجية للمهنيين الحاليين والمستقبليين وكذلك التقنيين والمهندسين والعلماء.

التعليم المهني في ألمانيا - النجاح مع العراقة

إن التعليم المهني في ألمانيا يمكن أن يعود بك لإلقاء نظرة على العراقة المليئة بالخبرات. وهذا يسري بالنسبة للمهنيين والتقنيين والمهندسين على حدٍ سواء.

المعرفة + المقدرة = مهارة التعامل 

إن المساهمة بجزءٍ كبيرٍ من التأهيل العملي يحقق مهارات التعامل التي تتطلبها الحرف اليدوية والصناعة. وهي تمثل شرطاً لإتقان التكنولوجيا المطلوبة. فهي تتطلب المعرفة والمقدرة. أما إجراء التجارب باستخدام الأجهزة والأنظمة المعدلة لتناسب الناحية التعليمية، فهو يربط النظريات بالممارسة العملية، ويُنتج القدرة من المعرفة، ويضمن مهارة تعاملٍ آمنة.

مبادئ لأعلى المطالب

إيقاظ الهمم والتحفيز، توصيل الرؤية طبقاً للظروف، التمكين من التطبيقات العملية، هذا كله يمثل الأهداف التعليمية التي تضعها شركة لوكاس نوله نصب عينيها عند تطوير الأنظمة التعليمية. أما الأنظمة التقنية يتم تكميلها بإضافة المراجع الهامة وأدلة التجارب التي تضمن بجانب توصيل مواد التخصص اللازمة إجراء التجارب بنجاح وأمان.