بحث Xing Google+ LinkedIn facebook

المستقبل من خلال الابتكار

الاستثمار في الابتكارات

الابتكار في المستقبل له قيمة كبيرة لدى لوكاس نوله من الناحية الاستراتيجية ومن ناحية الاقتصاد الإداري. فهناك أكثر من 12% من حجم التداول يتم استثمارهم في الأبحاث والتطوير. وهذا يؤكّد أنّنا نستطيع الاستجابة بسرعة كبيرة لرغبات السوق وكذلك إنتاج أنظمة التدريب الكاملة حول المواضيع الحديثة. 

النتائج العالية 

إن التحول والتقدم في التكنولوجيا والنظريات والعلوم يمثلان القوة المحركة والمعيار لإدارة المنتجات وتطوير الشركة. فالتطبيق المستمر للمعارف المكتسبة يظهر في النجاح العالمي لأنظمة التعليم الحديثة عالية القيمة لدينا.

النجاح من خلال الشركاء الأكفاء 

ليس هناك من يتعرف على متطلبات السوق بأفضل من زبائننا أنفسهم. ولذا فمن الضروري بالنسبة لنا إقامة الشراكات الطويلة والثابتة. وهذه الشراكات مع الأساتذة والمدرسين والخبراء في الاقتصاد ومن المدارس العليا والمدارس المهنية قد أدت إلى نتائج إرشادية جيدة. ويزداد التعاون الوثيق بيننا وبين الشركات الصناعية المشهورة عالمياً. فهي تستفيد من مهارتنا الخاصة فيما يتعلق باحتياجاتها التدريبية الخاصة، من أجل تمكين الأشخاص الحديثين لديها من التعامل بشكل أفضل مع أجهزتها الصناعية المعقدة.

فُرص للنشء

لتطوير الموظفين ذوي المهارات فإن شركة لوكاس نوله تقوم بنفسها بتدريب الموظفين الشباب. فالكثير من الطلاب الممارسين من الجامعات المحيطة والمدارس العليا المتخصصة يكتسبون أولى خبراتهم المهنية من عندنا. وفي أعمال الدبلوم الهامة فإننا نتيح دائماً للمهندسين الشباب فرصة تطبيق العلوم المكتسبة في الدراسة على الواقع بتطوير الأنظمة التعليمية التقنية. فالكثير من طلاب الدبلوم قاموا باكتشاف حبهم للأنظمة التدريبية التقنية وصاروا يعملون حتى الآن في الشركة.