بحث Xing Google+ LinkedIn facebook

مجموعات شركات لوكاس نوله

لالتزام بالأجيال المستقبلية

إن مجموعة لوكاس نوله النشطة عالميا تتكون من ثلاث شركات عريقة ذات تخصصات في مجالات مختلفة من التعليم ومواصلة التعليم في العلوم التقنية والطبيعية. "صُنع في ألمانيا" هذه العبارة هي ما يميز جودة منتجاتها وخدماتها التي يشارك في إنتاجها حوالي 300 موظف محترف. وعلى صعيد سوق التعليم العالمي فإن لشركة لوكاس نوله مكانةً رائدةً في ذلك. 

لوكس نوله لأجهزة التعليم والقياس ش. ذ. م. م.
إن شركة لوكاس نوله للأنظمة التدريبية ش. ذ. م. م. بمقرها في كيربن تقوم منذ أكثر من 30 عاماً بتطوير وإنتاج الأنظمة التدريبية للتكنولوجيا الأساسية كالتقنيات الكهربية والإلكترونيات وتقنيات الأتمتة والميكاترونيك وتقنيات الاتصال وتقنيات المركبات. وتعمل شركة لوكاس نوله على مستوى العالم مع أكثر من 60 شريك توزيع. وتركّز شركة لوكاس نوله بالشرق الأوسط ، التي يقع مقرها في دبي بوجهٍ خاص على السوق في الشرق الأدنى والأوسط.

شركة فيڤي للأنظمة ش. ذ. م. م.

Phywe Systeme GmbH

تم تأسيس شركة فيڤي للأنظمة ش.ذ.م.م. وشركائها بمقرها في جوتينجن قبل حوالي 90 عاماً وهي تتبع منذ عام 1988 مجموعة لوكاس نوله. لقد صنعت شركة فيڤي لنفسها اسماً بوصفها أكبر شركة على مستوى العالم تقدم المواد العلمية لتدريس الطبيعة والكيمياء والأحياء. فبدءً من المدارس الأساسية وحتى الجامعة ترافق فيڤي عملية التعليم والتعلم والبحث بواسطة أجهزتها وتجاربها.


www.phywe.com

شركة إينتيا ش.ذ.م.م.

Intea GmbH

إن شركة إينتيا ش.ذ.م.م. بمقرها في كيربن هي شركة تقدم معايير التأهيل لصناعة السيارات في مجالات التقنيات والخدمات والموارد البشرية. فالدورات التدريبية من إينتيا تنقل المعلومات المتعلقة بالبائعين والمعلومات التقنية وكذلك المهارات الحرفية والابتكار عند حل المهمات. فبمراكزها التدريبية في ألمانيا والنمسا وأسبانيا تعد شركة إينتيا شريكاً مطلوباً لتقديم الخدمات للمنتجين والمستوردين والمصانع والتجار وذلك على المستوى الأوروبي.


www.intea.com